Ar En

شكاوى

 

 يمكنكم أيضا تقديم ملاحظاتكم/شكواكم من خلال الاتصال بوحدة شكاوي العملاء بأحد الطرق التالية :

 

الاتصال على الرقم المجاني 080022234، أو على الرقم المباشر 06/560032

عبر موقعنا الإلكتروني : www.sgbj.com

 من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك 

Facebook : Societe Generale de Banque-Jordanie , Instagram: @sgbjbank

إرسال الشكوى عبر البريد الالكتروني [email protected] 

  • عبر الفاكس رقم:  06/5624148
    ص.ب 560،  11118 عمان-الأردن
     الزيارات الشخصية لوحدة شكاوي العملاء

سنعمل على حل الشكوى المقدمة من قبلكم في أسرع وقت ممكن، علماً بأن ذلك يعتمد على مستوى الشكوى كالآتي:

  • سيتم الرد على الشكاوي السريعة خلال 24-48 ساعة.
    سيتم الرد على الشكاوي العادية خلال 10 أيام عمل.
    يتطلب الرد على الشكاوي المعقدة 10 أيام عمل إضافية ، و في جميع الحالات لن تتجاوز المدة 30 يوم عمل.

    نأمل أن يتم حل شكواكم في أسرع وقت ممكن، و نؤكد لكم بأنه  لن يتم تكرارها
    بعد حصولكم على الرد النهائي للبنك،  بإمكانكم اللجوء إلى القضاء أو البنك المركزي الأردني من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك المركزي الأردني www.cbj.gov.jo


 


الفروع والصرافات الآلية

تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني

تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني