يمكنكم أيضا تقديم ملاحظاتكم/شكواكم من خلال الاتصال بوحدة شكاوي العملاء بأحد الطرق التالية :
الاتصال على الرقم المجاني 080022234، أو على الرقم المباشر 06/5600326
عبر موقعنا الإلكتروني : www.sgbj.com
من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك
Facebook : Societe Generale de Banque-Jordanie , Instagram: @sgbjbank
إرسال الشكوى عبر البريد الالكتروني [email protected]
-
عبر الفاكس رقم: 06/5624148
ص.ب 560، 11118 عمان-الأردن
الزيارات الشخصية لوحدة شكاوي العملاء
سنعمل على حل الشكوى المقدمة من قبلكم في أسرع وقت ممكن، علماً بأن ذلك يعتمد على مستوى الشكوى كالآتي:
- سيتم الرد على الشكاوي السريعة خلال 24-48 ساعة.
سيتم الرد على الشكاوي العادية خلال 10 أيام عمل.
يتطلب الرد على الشكاوي المعقدة 10 أيام عمل إضافية ، و في جميع الحالات لن تتجاوز المدة 30 يوم عمل.
نأمل أن يتم حل شكواكم في أسرع وقت ممكن، و نؤكد لكم بأنه لن يتم تكرارها
بعد حصولكم على الرد النهائي للبنك، بإمكانكم اللجوء إلى القضاء أو البنك المركزي الأردني من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك المركزي الأردني www.cbj.gov.jo